25 قواعد ل - الفوركس تداول الانضباط


فوريكس أدالا ديروجوك سيباغاي باساران بيرتوكاران أسينغ أتاو باساران ماتا وانغ. فوريكس أدالا باساران يانغ بالينغ دينياغاكان دي دنيا، ميناواركان بيرداغانغان بادا بوسينغان جام دي كيدوا-دوا كنيكان دان كيجاتوهان باساران. يا ميروباكان باساران يانغ بالينغ منغونتونغكان كيوانغان دي مالايسيا. بادا Fx4u كيني ليبيه موداه دان سيلامات أونتوك بيرداغانغ فوريكس. كامي ميناواركان بانياك سيري-سيري يانغ أمات بيرغونا، نصائح براسان دان أناليسيس كيبادا بيلانغان كامي أونتوك بيلاجار داريبادا بينغالامان دان ميمبوت بيرداغانغان فوريكس ميريكا ليبيه سيكاب. بيلابوران أدالا سيموا تنتانغ بيرتوكار وانغ. فوريكس دان بيلابوران أدالا بركيت أنتارا ساتو سما لين. أونتوك بيرجايا دلام الفوركس تيردابات بيبيرابا نصائح. تيردابات 25 نصائح حول بيرجايا دلام دنيا الفوركس، أنتارانيا أدالا سيبرتي يانغ تيركاندونغ دلام يبوك ديباوا 25 قواعد التداول الفوركس الانضباط النجاح الذي يحققه المتداول في الأسواق يرتبط ارتباطا مباشرا بتداول التداول في واحد أو 8717 أو عدم وجوده. الانضباط التداول هو 90 في المئة من اللعبة. الصيغة بسيطة جدا: التجارة مع الانضباط وسوف تنجح التجارة دون انضباط وسوف تفشل. لقد كنت تاجر وعضو مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت) لمدة 20 عاما. خلال عملي الناجح في تجارة الحفرة كمسجل، تداولت في ثلاثة أسواق مختلفة للعقود: سندات الخزانة لمدة 30 عاما في كبوت، و سامب 500 في بورصة شيكاغو التجارية (سم) و جيلتس في بورصة لندن الدولية للعقود الآجلة المالية ( LIFFE). حاليا، أنا أيضا التجارة الإلكترونية 5 داو العقود الآجلة على كبوت كما يسمح الوقت. على الرغم من أن بلدي التعليم الأكاديمي الرسمي يتكون من درجة البكالوريوس 8217s في إدارة الأعمال من جامعة دنفر، أنا لم أعتبر نفسي أن يكون طالب الموهوبين للغاية. ليس لدي أي تدريب رسمي في التحليل الفني للسوق. I8217m غير قادر على حتى إعداد دراسة فيبوناتشي أو متحرك متوسط ​​الدراسة على مجموعة الرسوم البيانية، ناهيك عن معرفة كيفية التجارة مع هذه البيانات. ليس لدي أي تدريب رسمي في التحليل األساسي للسوق. أنا دون 8217t فهم العلاقة السببية الاقتصادية بين أعمال لجنة السوق المفتوحة الاتحادية وأسعار سندات الخزانة أو أسعار الأسهم. كيف، بعد ذلك، هل تمكنت من النجاح، يوما بعد يوم، تداول الأسواق لأكثر من 20 عاما الجواب بسيط: أنا التجارة مع الانضباط، وأنا أحترم السوق. عندما I8217m الخطأ أخرج فورا، وعندما I8217m الحق، وأنا don8217t الحصول على الجشع جدا. I8217m المحتوى مع الفائزين الصغيرة و I8217m قبول الخاسرين الصغيرة. كما أنا الآن إرشاد عملاء التداول الخاصة بي فيما يتعلق بالأداء والانضباط وإدارة الربح، وقد تم توجيهي من قبل واحدة من أفضل التجار من أي وقت مضى لاقامة القدم على أرضية التداول كبوت، ديفيد غولدبيرغ. كان ديفيد متقطعا لفترة طويلة في حفرة القمح ومدير غولدبرغ بروس في ذلك الوقت واحدة من أكبر شركات المقاصة في كبوت، سم و شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبوي). علمني ديفيد قواعد الانضباط التجاري. استمعت إلى توجيهاته وتدريجيا، مع مرور الوقت، أصبحت أكثر وأكثر نجاحا. وقد أصبح الطالب الآن المعلم. تحميل 25 قواعد تجارة الفوركس الانضباط ديكاتات أوله تحميل مجاني ديكاتات أوله تحميل مجاني دي 8:31 PTG25RulesOfForexTradingDiscipline. pdf ث E 2 5 - PO في تمان تر A النجاح الذي يحققه المتداول في الأسواق يرتبط ارتباطا مباشرا مع الانضباط التداول أو نقص منها. الانضباط التداول هو 90 في المئة من اللعبة. الصيغة بسيطة جدا: التجارة مع الانضباط وسوف تنجح التجارة دون انضباط وسوف تفشل. لقد كنت تاجر وعضو مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت) لمدة 20 عاما. خلال عملي الناجح في تجارة الحفرة كمسجل، تداولت في ثلاثة أسواق مختلفة للعقود: سندات الخزانة لمدة 30 عاما في كبوت، و سامب 500 في بورصة شيكاغو التجارية (سم) و جيلتس في بورصة لندن الدولية للعقود الآجلة المالية ( LIFFE). حاليا، أنا أيضا التجارة الإلكترونية 5 داو العقود الآجلة على كبوت كما يسمح الوقت. على الرغم من أن بلدي التعليم الأكاديمي الرسمي يتكون من درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة دنفر، وأنا لم أعتبر نفسي أن يكون طالب الموهوبين للغاية. ليس لدي أي تدريب رسمي في التحليل الفني للسوق. إم لم يتمكنوا حتى من إعداد دراسة فيبوناتشي أو دراسة المتوسط ​​المتحرك على حزمة الرسوم البيانية، ناهيك عن معرفة كيفية التداول مع هذه البيانات. ليس لدي أي تدريب رسمي على التحليل األساسي للسوق. أنا لا أفهم العلاقة السببية الاقتصادية بين أعمال لجنة السوق المفتوحة الاتحادية وأسعار سندات الخزانة أو أسعار الأسهم. كيف، بعد ذلك، هل تمكنت من النجاح، يوما بعد يوم، تداول الأسواق لأكثر من 20 عاما الجواب بسيط: أنا التجارة مع الانضباط، وأنا أحترم السوق. عندما إم خطأ أخرج فورا، وعندما إم الحق، أنا لا تحصل على الجشع جدا. إم المحتوى مع الفائزين الصغيرة و إم قبول الخاسرين الصغيرة. كما أنا الآن إرشاد عملاء التداول الخاصة بي فيما يتعلق بالأداء والانضباط وإدارة الربح، وقد تم توجيهي من قبل واحدة من أفضل التجار من أي وقت مضى لاقامة القدم على أرضية التداول كبوت، ديفيد غولدبيرغ. كان ديفيد متقطعا لفترة طويلة في حفرة القمح ومدير غولدبرغ بروس في ذلك الوقت واحدة من أكبر شركات المقاصة في كبوت، سم و شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبوي). علمني ديفيد قواعد الانضباط التجاري. لقد استمعت إلى توجيهاته وأصبح تدريجيا أكثر وأكثر نجاحا بمرور الوقت. أصبح الطالب الآن المعلم. الانضباط ل بشرط الحصول على إذن من مجلة سفو فبراير 2003. 2003 واسندورف أمب أسوسياتس، وشركة 3812 سيدار مرتفعات محرك سيدار فولز، يا 50613 يوم التداول من قبل دوغلاس E. زاليسكي تجارة دقيقة الميزة التي تقدمها الإذن من مجلة سفو فبراير 2003. 2003 واسندورف أمب أسوسياتس ، وشركة 3812 سيدار هايتس محرك سيدار فولز، يا 50613 لقد انتهكت جميع هذه القاعدة. ومع ذلك، ينبغي أن يكون هدفنا أن نحاول جاهدين عدم انتهاكه في المستقبل. ما نتحدث عنه هنا هو عامل الجشع. لقد عوضك السوق عن طريق التحرك في اتجاه وضعك، ومع ذلك، لم تكن راضيا عن فائز صغير. وهكذا كنت التمسك التجارة في آمال أكبر مكاسب، فقط لمشاهدة بدوره في السوق والتحرك ضدك. بطبيعة الحال، لا محالة أنت الآن تتردد وتتدهور التجارة إلى مزيد من الخسارة الكبيرة. ثيريس لا حاجة إلى أن تكون الجشع. لها تجارة واحدة فقط. يول جعل العديد من الصفقات في جميع أنحاء الدورة وغيرها الكثير خلال جلسات التداول المقبلة. فرصة موجودة في السوق في كل وقت. تذكر: ال يجوز ألي تداول أن يقوم بعملك أو يكسره. لا يكون الجشع. يتبع جميع التجار الجيدين هذه القاعدة. لماذا تستمر في التخسيس على خمسة عقود (عقود) في التجارة عندما يمكنك أن تنقذ نفسك الكثير من المال عن طريق خفض حجم التجارة الخاصة بك وصولا الى دفعة واحدة على التجارة القادمة إذا كان لدي اثنين من الصفقات خاسرة على التوالي، وأنا دائما خفض بلدي التجارة حجم أسفل إلى الكثير واحد. إذا كان بلدي الحرفين المقبلين مربحة، ثم أحرك حجم التجارة بلدي تصل إلى بلدي حجم الكثير الأصلي. لها مثل الخليط في البيسبول الذي ضرب آخر مرة مرتين في الخفافيش. في المرة القادمة حتى انه سوف خنق على الخفافيش، وتقصير أرجوحة له ومحاولة إجراء اتصال. التداول هو نفسه: انخفاض حجم التجارة الخاصة بك، في محاولة لجعل علامة أو اثنين أو حتى خدش التجارة ومن ثم رفع حجم التجارة الخاصة بك بعد اثنين من الصفقات الفوز على التوالي. إن الانضباط أمر ذو أهمية قصوى، ولكنه ليس شيئا في بعض الأحيان، مثل الادعاء بأنك تركت عادة سيئة مثل التدخين. إذا كنت تدعي الإقلاع عن التدخين ولكن كنت التسلل سيجارة كل مرة واحدة في حين، فمن الواضح أنك لم الإقلاع عن التدخين. إذا كنت تتداول مع الانضباط تسعة من عشرة صفقات، ثم لا يمكن أن يدعي أن يكون متقدما التاجر. وهي التجارة غير المنضبطة التي من شأنها أن تضر حقا الأداء العام لهذا اليوم. يجب ممارسة الانضباط في كل صفقة. عندما أذكر أن السوق سوف يكافئك، عادة ما يكون في إدراك أقل من الخسارة على التجارة الخاسرة مما لو كنت عنيد وعقد على فترة طويلة جدا إلى تجارة سيئة. وهكذا، إذا فقدت 200 في التجارة، ولكن كنت قد فقدت 1000 إذا كنت قد بقيت في تلك التجارة الخاسرة، ويمكنني أن ادعي أنني أنقذت نفسي 800 في خسائر إضافية من خلال الخروج من التجارة السيئة مع عجل. سوف التداول مع الانضباط وضع المزيد من المال في جيبك واتخاذ أقل من المال. الحقيقة الثابتة الوحيدة فيما يتعلق بالأسواق هي أن الانضباط زاد الأرباح. عجلة النجاح هناك ثلاثة المتحدث الذي يشكل، ما أسميه عجلة النجاح من حيث صلته بالتداول. أول من تكلم هو المحتوى. يتكون المحتوى من جميع المعلومات الخارجية والداخلية في السوق التي يستخدمها التجار لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. يجب على جميع التجار شراء المحتوى ذو القيمة المضافة التي توفر فائدة في اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. وأهم نوع من المحتوى هو معلومات السوق الداخلية (إيمي). إيمي ببساطة هو الوقت والسعر المعلومات كما تنشرها البورصات. بعد كل شيء، ونحن جميعا اتخاذ قرارات التداول لدينا في الوقت الحاضر على أساس الوقت والسعر. من أجل فروة الأسواق بشكل فعال، يجب أن يكون لدينا معظم المعلومات الحية والسعر حية وحديثة تسليمها إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا من خلال منصة التنفيذ موثوقة أندور رسم الرسوم البيانية. وبدون معلومات فورية عن الوقت والسعر، سنكون متداولين في الظلام. وتحدث الثاني ميكانيكي. الميكانيكا هي الطريقة التي يمكنك الوصول إلى الأسواق والمنهجية التي تستخدمها ل إنتريكسيت الصفقات الخاصة بك. يجب عليك إتقان الميكانيكا قبل أن تتمكن من التمتع بأي نجاح كالتاجر. خطأ بسيط في ضغط المفاتيح يمكن أن يؤدي إلى خسارة الآلاف من الدولارات. يمكن للتاجر أن يدمر يومه كله مع خطأ غير مقصود في دخول التجارة. مرة واحدة كنت تتقن تنفيذ النظام، على الرغم من ذلك، هو مثل ركوب الدراجة. إن عملية الدخول والخروج من الصفقات تصبح غير مرغوب فيها. إن تنفيذ التجارة بسرعة وكفاءة، وخاصة إذا كنت تتداول مع منهجية سلخ فروة الرأس، سوف تمكنك من ضرب عرض أو تقديم عرض قبل منافسيك. تذكر، أسرع سرعة. والثالث والأهم تحدث في عجلة النجاح هو الانضباط. يجب عليك تحقيق الانضباط إذا كنت من أي وقت مضى نأمل في تحقيق أي مستوى من النجاح التجاري. ويمارس قطاع التداول 100٪ من الوقت، كل صفقة، كل يوم. راجع القواعد ال 25 التالية لتداول الانضباط. يجب عليك ضبط نفسك على التصرف مع الانضباط مرارا وتكرارا. كثير من التجار والعملاء قراءة القواعد كل يوم (صدقوا أو لا) قبل بدء جلسة التداول. لا يستغرق أكثر من ثلاث دقائق لقراءتها من خلالهم. التفكير في ممارسة كما يصلي تذكير لك كيفية إجراء نفسك طوال جلسة التداول. السوق يدفع لك أن تكون ديسيبليند. 1 أن يكون ديسيبليند كل يوم، في كل تجارة، وسوف السوق مكافأة لك. ولكن لا يجب أن تكون مطالبة إذا لم تكن 100٪ من الوقت. 2 دائما انخفاض حجم التجارة الخاصة بك عندما كنت بورلي التداول. 3 نيفر تورن a وينر إنتو a لوسر. 4 الانضباط m إيك ها ني كس المحتوى المقدمة بإذن من مجلة سفو فبراير 2003. 2003 واسندورف أمب أسوسياتس، وشركة 3812 سيدار مرتفعات محرك سيدار شلالات، يا 50613 عندما كنت تاجر جديد وغير منضبطة، لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة أن صليت إلى إله السند. كانت صلواتي نداء لمساعدتي على الخروج من موقف تجاري أقل من لطيف. وأود أن نصلي من أجل نوع من التدخل الإلهي الذي، بالمناسبة، لم تتحقق أبدا. وسرعان ما أدركت أن الصلاة إلى إله السندات أو أي الآجلة الآجلة الأخرى كانت ممارسة ضائعة. مجرد الخروج بمجرد أن تأتي إلى إدراك أن التجارة الخاصة بك ليست جيدة جيدة للخروج على الفور. انها أبدا الخاسر حتى تحصل على الخروج ولا داعي للقلق، إيتل يعود غالبا ما يقال اللسان في الخد، من قبل التجار في الحفرة. مرة واحدة يتم ذكر العبارة، بل هو تأكيد أن التاجر يدرك أن التجارة ليست جيدة، فإنه لا يعود و حان الوقت للخروج. أنت لست خاسرا لأن لديك تجارة خاسرة على. كنت، ومع ذلك، الخاسر إذا كنت لا تحصل على الخروج من التجارة الخاسرة بمجرد أن ندرك أن التجارة ليست جيدة. مدهش بالنسبة لي مدى دقة أمعاء الخاص بك هو مؤشر السوق. إذا، في أمعاء الخاص بك، لديك فكرة أن التجارة ليست جيدة ثم على الأرجح ليست جيدة. الوقت للخروج. كل تاجر لديه خسارة الصفقات طوال الدورة. يوم تجاري نموذجي بالنسبة لي يتكون من 33 في المئة خاسرة الصفقات، 33 في المئة الخدوش و 33 في المئة الفائزين. أنا الخروج من الخاسرين بلدي بسرعة كبيرة. أنها لا تكلفني كثيرا. لذلك، على الرغم من أنني قد فقدت أو خدش أكثر من ثلثي من الصفقات بلدي لهذا اليوم، ما زلت العودة إلى المنزل الفائز. ويعتقد عدد كبير جدا من التجار الجدد أنه نظرا لأن لديهم 25،000 رأس مال في حسابهم التجاري لديهم حق ما في التجارة خمسة أو عشرة عقود ميني سمب الإلكترونية. هذا لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. إذا كنت غير قادر على تداول صفقة واحدة بنجاح، ما يجعلك تعتقد أن لديك الحق في التجارة 10 لوط أطالب أن طلابي تبين لي ربح التداول على مدى عشرة أيام تداول متتالية تداول الكثير واحد فقط. وحينما حققوا فترة عشرة أيام مربحة، في عيني، حصلوا على حق تداول صفقتين في جلسات التداول العشر القادمة. تذكر: إذا كنت تتداول سيئة مع اثنين من الكثير يجب خفض حجم التجارة الخاصة بك وصولا الى الكثير واحد. لا تضع نفسك أبدا في موقف ما قبل الشبح من فقدان المزيد من المال مما تستطيع. أسوأ شعور في العالم هو الرغبة في التجارة وعدم القدرة على القيام بذلك لأن العدالة في حسابك منخفضة جدا وشركة الوساطة الخاصة بك لن تسمح لك أن تستمر إلا إذا كنت تقدم المزيد من الأموال. أطلب من طلابي أن يضعوا حدودا سلبية يومية على أدائهم. على سبيل المثال، لا يمكن أن يتجاوز حد الخسارة اليومي الخاص بك 500. بمجرد الوصول إلى حد الخسارة 500، يجب إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وندعو ذلك في اليوم. يمكنك دائما العودة غدا. في كل من السنوات بلدي تاجر أنا لم تتداول أكثر من 50 لوت على أي تجارة الفردية. بالتأكيد، كنت أود أن تكون قادرة على التجارة مثل الزملاء في الحفرة الذين كانوا يتداولون بانتظام 100 أو 200 الكثير في التجارة. ومع ذلك، لم أكن قد امتلكت المهارات العاطفية أو النفسية اللازمة لتجارة مثل هذا الحجم الكبير. هذا حسن. كنت أعرف أن منطقة الراحة بلدي في مكان ما بين 10 و 20 الكثير في التجارة. في العادة، إذا قمت بتداول أكثر من 20 لوت، فإنني سأقوم بتدوير التجارة. عاطفيا لم أستطع التعامل مع هذا الحجم. فإن التجارة تتحول حتما إلى خاسر لأنني لا يمكن أن التجارة مع نفس مستوى المواهب التي كنت تمتلك مع 10 الكثير. تعلم لقبول منطقة الراحة الخاصة بك من حيث صلته حجم التجارة. أنت من أنت. أطلب من طلابي أن يكتبوا بشكل فعلي متطلبات السوق المحددة التي يجب أن تتم من أجل قيامهم بتجارة. أنا لا أهتم بالضرورة بالمنهجية، ولكنني أريد منهم أن يتأكدوا من أن لديهم مجموعة من القواعد، أو مجموعات السوق، أو إجراءات الأسعار التي يجب أن تظهر لكي يتمكنوا من اتخاذ هذه الصفقة. يجب أن يكون لديك خطة لعبة. إذا كان لديك منهجية ثبت ولكن لا يبدو أن تعمل في جلسة تداول معينة، لا تذهب إلى ديارهم في تلك الليلة ومحاولة وضع واحدة أخرى. إذا كانت المنهجية الخاصة بك تعمل أكثر من نصف جلسات التداول، ثم التمسك بها. الاحتفاظ بسجل تجاري لجميع الصفقات الخاصة بك طوال الدورة. إذا، على سبيل المثال، كنت أعلم أنه حتى الآن، أكبر فائز في اليوم هو خمس نقاط e - ميني سامب، ثم لا تسمح للتجارة خاسرة لتجاوز تلك النقاط الخمس. إذا كنت تسمح خسارة لتتجاوز أكبر مكاسبك ثم، على نحو فعال، ما لديك عندما كنت صافي أكبر الفائز وأكبر خسارة هي خسارة صافية على الحرفين. غير جيد. كان أكبر خاسر الخاص بك تجاوز أكبر فائز. 5 تطوير المنهجية والعصا مع تكنولوجيا المعلومات. دونت تغيير المنهجيات من يوم إلى يوم. 6 كن نفسك. لا تحاول أن تكون شخص آخر. 7 أنت دائما تريد أن تكون قادرة على العودة واللعب في اليوم التالي. 8 كسب الحق في التجارة أكبر. 9 نخرج من خصومك. 11 لا أمل والصلاة. إذا كنت تفعل، سوف تفقد. 12 إذا كان لديك منهجية ثبت ولكن لا يبدو أن تعمل في جلسة تداول معينة، لا تذهب إلى ديارهم في تلك الليلة ومحاولة وضع واحدة أخرى. الخسارة الأولى هي أفضل خسارة. ميزة التداول الدقيق المقدمة من قبل إذن من مجلة سفو فبراير 2003. 2003 واسندورف أمب أسوسياتس، وشركة 3812 سيدار مرتفعات محرك سيدار شلالات، يا 50613 لم أفهم أبدا لماذا الكثير من التجار الإلكترونية الاستماع إلى أو مشاهدة نبك، مشنبك، أخبار بلومبرغ أو فن يوم طويل. ولا يعرف الرؤساء الذين يتحدثون عن هذه البرامج سوى القليل جدا عن ديناميات السوق وأسعار السوق. وعدد قليل جدا، إن وجد، قد تداول حتى ولو قطعة واحدة في أي حفرة على أي تبادل. ومع ذلك يدعون أنهم خبراء في كل شيء. وقبل أن يصبح خبيرا في مجال التجارة والأسواق، كان الرجل الذي يعمل على إعداد تقارير نبك كل ساعة من بوند بيت، كاتب هاتف في قاعة التداول. ومن الواضح أن هذا يؤهله ليكون خبيرا هو، وغيرها، لا يمكن أن توفر أي فائدة لك. علاج ذلك على ما هو عليه حقا. وسائل الترفيه. والحقيقة هي: التقارير التي تسمعها على برامج الأعمال هي الأخبار القديمة. وقد تم بالفعل تشريح القصة واستهلاكها من قبل المشاركين في السوق المهنية قبل فترة طويلة من نشر الأخبار. لا تتداول من التقارير. فوات الأوان. في كل السنوات التي كنت التاجر ويرتبط مع التجار، وأنا لم يلتق بمضارب ناجحة. فمن المستحيل التكهن وبشكل مستمر طباعة الفائزين كبيرة. لا يكون المضارب. كن متداولا. إن الإزدحام قصير المدى للأسواق هو الحل. يتم زيادة احتمالية فوز اليوم أو الأسبوع بشكل كبير إذا كنت تتاجر على المدى القصير: الفائزين الصغيرة وحتى خسائر أصغر. هذه القاعدة هي التي أحصل على معظم الأسئلة والتغذية من قبل التجار من جميع أنحاء العالم. التجار يسألون، ماذا تقصد، أحب أن يخسر المال. هل أنت مجنون نو، أنا لا مجنون. ما أقصده هو قبول حقيقة أنك ستخسر صفقات التداول طوال جلسة التداول. الخروج من الخاسرين الخاص بك بسرعة. أحب الخروج من الخاسرين بسرعة. فإنه سيوفر لك الكثير من رأس المال التداول وسوف تجعلك تاجر أفضل بكثير. وتتعلق هذه القاعدة بنظرية تدفق رأس المال. وهي تتداول رأس المال الذي يدفع السوق بطريقة أو بأخرى. فزيادة المعروض أو عدم التوازن في أوامر الشراء سوف تدفع السوق إلى أعلى. فزيادة المعروض من أوامر البيع سوف تدفع السوق إلى الانخفاض. عندما يكون الركود في الأسعار حاضرا (كما يحدث عادة عدة مرات خلال جلسة التداول)، يخبرنا السوق ومشاركونا بأنهم سعداء أو راضون في الوقت الحالي عن العرض والعرض السائدين. أنت لا تريد أن تكون في السوق في هذه الأوقات. السوق لا يذهب إلى أي مكان. إنها مضيعة للوقت ورأس المال والطاقة العاطفية. من الأفضل بكثير الانتظار للسوق لتسخين قليلا ثم ضع التجارة الخاصة بك. يرجى مراجعة القواعد 5 و 8 و 10 و 11 و 15. إذا كنت تتبع أي من هذه القواعد أنك لن تنتهك القاعدة 17. خسائر كبيرة تمنعك من وجود يوم الفوز. أنها تمحو الكثير من الفائزين الصغيرة التي كنت قد عملت بجد لتحقيقه. خسائر كبيرة أيضا يقتلك من وجهة نظر نفسية وعاطفية. يستغرق وقتا طويلا للحصول على ثقتك مرة أخرى بعد أخذ خسارة كبيرة على التجارة. عندما كنت تجارة السندات الشباب، كان هدفي كل يوم لجعل 10 السندات السندات. A تيك هو 31.25، لذلك إذا قمت بعمل 10 تيك في اليوم، وسوف أكون 312.50. قد لا يبدو وكأنه الكثير من المال لك، ولكن كان بالتأكيد بالنسبة لي. وقال لي معلمه، ديفيد غولدبرغ، أنه إذا كنت يمكن أن تجعل 10 السندات السندات كل يوم تداول من السنة، في نهاية العام سوف أكون 72،500 في حساب التداول الخاص بي. ليست سيئة للطفل البالغ من العمر 23 عاما في عام 1982. ومن المدهش مدى سرعة حساب التداول الخاص بك سوف تتراكم مع مرور الوقت فقط عن طريق جعل قليلا كل يوم. إذا کنت تجریبا جدیدا، فإنك تحاول أن تجعل 5 أو 6 نقاط في الیوم. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك سيكون لديك أن 72،000 في نهاية العام. كما أنني لا أعرف أي من المصممين الناجحين، وأنا لا أعرف من أي تاجر الذي يذهب إلى التجارة تتوقع لضرب المنزل، ومن ثم حدوث ذلك في الواقع. يجب عليك أبدا الاقتراب من التجارة مع فكرة أن لها أن تكون فائزة ضخمة. في بعض الأحيان أنها تتحول بهذه الطريقة، ولكن الأوقات التي لدي ضرب المنزل على موقف هو بالتأكيد الحظ، وليس المهارة. كان نيتي على التجارة لإنتاج فائز صغير ولكن، لأنني كان على التجارة، وفي الوقت نفسه (كما حظا سيكون له)، دخل بنك الاحتياطي الفيدرالي بشكل غير متوقع في السوق، وكان عن غير قصد الفائز ضخمة. هذا ربما حدث لي أقل من خمس مرات في 20 عاما. كم هو لطيف أن تكون قادرة على تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الصباح مع العلم أنه إذا كنت تلعب من قبل القواعد، والتجارة مع الانضباط والتمسك المنهجية الخاصة بك، فإن مسؤولية يوم ناجح عالية. كان إيف سنوات حيث يمكنني الاعتماد على يد واحدة من عدد الأيام الخاسرة التي كان لي. لا تعتقد أن هذا الاتساق يسمح لي أن أكون واثقا للغاية كنت أعرف أنني ذاهب لكسب المال في أي يوم معين. لماذا أظن خلاف ذلك جعل كل يوم قليلا (القواعد 18 و 19) تسمح لك للتجارة في جميع أنحاء التداول التداول مع الثقة والسيطرة. تذكر القاعدة 9: إذا كنت جعل قليلا كل يوم، ثم كنت قد كسبت الحق في التجارة أكبر. وهكذا، من خلال اتباع قواعد الانضباط، قليلا الخاص بك يمكن أن تتحول قريبا إلى أيام أكثر ربحية. لا تقلق حول الأخبار. انه التاريخ. 13 لا تنتمي. إذا كنت تفعل، سوف تفقد. 14 الحب لانقاص المال 15 إذا كان تجارتك لا يذهب في أي مكان في الوقت المناسب يعطي، في الوقت المناسب للخروج. 16 لا تأخذ أبدا خسارة كبيرة. فقط خسارة كبيرة يمكن أن يؤذيك. 17 جعل قليلا بيت اليوم. ديغ ديكش. لا تملأ لهم في. (19). إن الاتساق يبني الثقة والتحكم. 20 قدمت بإذن من مجلة سفو فبراير 2003. 2003 واسندورف أمب أسوسياتس، وشركة 3812 سيدار هايتس محرك سيدار فولز، يا 50613 سيكون التأثير الصافي للخروج من الفائزين الخاص بك زيادة متوسط ​​الفوز لكل التجارة مع الحفاظ على الخسائر الخاصة بك إلى ما قبل الخاص بك تعريف المخاطر. يجب أن لا تخرج أبدا من الخاسرين. إذا كان حجم التجارة الخاص بك هو أكثر من قطعة واحدة والتجارة الخاصة بك هو الخاسر، يجب الخروج من الموقف بأكمله بشكل جماعي. إذا كان حجم التداول الخاص بك أكثر من قطعة واحدة وتجارتك هي الفائز، فمن الأفضل للخروج من نصف موقفكم في الهدف السعر الأول الخاص بك. إذا كنت تتداول مع أوامر وقف الخسارة الوقائي، يجب عليك تعديل الأمر لتعكس التغير في حجم التجارة (تذكر أنك قد خرجت من نصف وضعك) ورفع أو خفض سعر الإيقاف، اعتمادا على ما إذا كانت طويلة أو قصيرة الموقف، إلى الأصلي بدء دخول سعر التجارة. أنت الآن تلعب أساسا مع المال المنازل. لا يمكن أن تفقد على الموقف المتبقي، وهذا من الواضح أن موقف خيالي الذي لوضع نفسك. وضع أمر الحد بعض العرات فوق أو تحت السوق، اعتمادا على موقفكم، والجلوس والاسترخاء. الطوب يظهر للعمل كل يوم من حياته العملية وينفذ مع نفس الطوب منهجية من الطوب من الطوب. وينطبق نفس الاتساق على التجار أيضا. يرجى مراجعة القواعد 6 كوبيرايت كوبي 1996-2016 إاسك كوربوراتيون، آل ريتس ريسرفيد

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس قائمة الموقع المنتدى

أفضل - الفوركس - المتاجرة الشركات في الهند