Mti - الفوركس - تاجر


ماركيترادرز (متي) مراجعة قم بزيارة موقع أمل، الرجاء استخدام مؤشر الترابط للمناقشة المرتبط بصفحة المراجعة هذه إذا كنت ترغب في مشاركة أي معلومات إضافية. وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة: فوركستيبس، إترادفكس، نكستستيبينانسيالدينغس شركة معهد تجار السوق (متي) هي شركة التعليم النقد الأجنبي (فوركس) والتدريب مقرها في ضاحية أورلاندو بحيرة ماري، فلوريدا. تأسست متي في عام 1994 من قبل رئيس العملات الأجنبية جاريد F. مارتينيز. متي يجمع بين تقنيات التعليم اجتازت اختبار الزمن، والبرمجيات التداول المتطورة للدولة، وغرف التحليل التفاعلية على الانترنت، والدعم الشامل على الانترنت الحية لسوق الفوركس. بالنسبة للكثيرين، متي هو مرادف لمعايير عالية، التدريس الفعال، والمواد التعليمية السليمة، والتزام مخصص للنتائج الموجهة نحو الأداء - وليس النظرية. التجربة التي كان لدي حتى الآن مع معهد تجار السوق كانت إيجابية للغاية، وسوف أوصي بها إلى أي شخص جاد في تي أعيش في كولومبوس، أوهايو وشراء حزمة التجار النهائي في الأسبوع 3 من أغسطس. على الرغم من أنني لست جديدا على تداول الفوركس وأمضى عدد من السنوات التدريب على برنامج ليت غرين ليتكوت الضوء الأخضر لم أتعلم أبدا عملية التداول الفني. أنا اشتريت الحزمة أن سافرت إلى أورلاندو الأسبوع المقبل لحضور 4 يوم درجة إتقان تدرس من قبل جاريد مارتينيز. أخذت الطبقة الحية لسببين 1. كنت أرغب في الحصول على الشعور للشركة و it039s الناس و 2. تحقق من جودة التعليم. أعتبر نفسي قاضيا جيدا من شخصية وبعد الساعة الأولى من الطبقة يجب أن أقول لكم أن السيد مارتينيز هو رجل من سلامة عالية. لقد وجدت الموظفين أن تكون استجابة للغاية ورعاية لاحتياجات الطلاب. السيد مارتينيز مفتوح للمشاركة بعض من خلفيته وقضى قدرا كبيرا من الوقت خلال التدريس لمدة أربعة أيام ليس فقط المكسرات والمسامير من البرنامج ولكن أيضا التداول علم النفس وأهمية الحصول على رأسك على التوالي. وكانت المواد كلها مهنيا، وإذا وجد خطأ مطبعي أعطيت للموظفين لتصحيح وتوزع فورا على الفصل. تم بث الطبقة على الانترنت كذلك، واتخذ السيد مارتينيز الرعاية للتأكد من أن هؤلاء الطلاب شاركوا بنشاط أيضا. جنبا إلى جنب مع حزمة هناك ثروة من الندوات اليومية لحضور مع محلل على الطلب كونها واحدة منهم. يتم أرشفة كل هذه حتى تتمكن من العودة بقدر 5 سنوات للعثور على الموضوعات ذات الاهتمام. التدريب مكلف في هذه الأيام ولكن محاولة التجارة دون معرفة سليمة هي وسيلة مكلفة للسفر كذلك. في الماضي لقد فقدت أكثر من تكلفة هذه الحزمة محاولة للتعلم من تلقاء نفسي (وهذا يمكن أن يكون مسعى مكلفة). التدريس الذاتي قد يعمل لبعض ولكن لا يعمل بالنسبة لي واعترف أخيرا. لقد اتخذت دائما تعليقات سلبية أن الناس جعل عن أي منتج يمكنني شراء مع حبة الملح ودائما القيام ببحوثي الخاصة كذلك. كما قلت سابقا قضيت عددا من السنوات تدريب الناس على استخدام برامج التداول الفوركس. جئت إلى استنتاج مفاده أن ليس كل الناس ولكن معظمهم الذين أصبحوا غير راضين أرادوا من جهاز الكمبيوتر الخاص بهم أن يبصقون المال بجهد قليل أو بدون جهد أو لم يكن لديهم الرغبة الجذور العميقة في طرح الجهد الذي يحتاجه للتعلم. الناس يتدفقون خارج أو إنهاء الكلية كل يوم. في الختام على الرغم من أنه كان وقت قصير إلى حد ما أنا راض تماما عن شراء أدليت به وأكثر راض عن تجربة كان لي مع معهد تجار السوق. أنا أوصى به للغاية. تعليم ممتاز والمربين. أنا فقط أخذت الدورة النهائية ماستيري. هذا بالطبع كان يتبع فقط بلدي أوتب بالطبع والعديد، العديد من، ندوات عبر الإنترنت. كل تلك الأشياء التي كنت أتعلم كانت تحوم في رأسي. مبدأ من السهل أن نفهم ولكن التطبيق هو شيء آخر. على أي حال أنا مواصلة التقدم. الآن عندما جئت إلى دورة إتقانها، وأنا توت أن من المحتمل أن تضيع في مثل هذا المستوى العالي من التداول بعد أوتب ولكن على العكس من ذلك، جعلت كل أساسيات دوامة تأخذ شكل وتصبح مفهومة. أنا didn039t تصبح الموالية لحظة ولكن على الأقل الآن كنت أعرف أين وضع قطعة من اللغز. حصلت على صورة عامة جيدة جدا من كل هذه المعلومات، وهذا يساعد كثيرا. سوف يحافظ تقدمي على التحسن. معرفة الأساسيات هو أكثر أهمية من معرفة الأدوات لكسب المال. إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ ثم لديك لمواصلة الذهاب مع الأساسيات. فإنه doesn039t يعني أنا won039t شراء أي أدوات في نهاية المطاف. مواكبة العمل الجيد متي. بعد دورة إتقانها، كان لي الانطباع بأنني قد أعطيت للتو مفاتيح ل فوت. غر مانشستر، المملكة المتحدة متي - إيقاف الاختباء والبدء في دعم طلابك إم نشر هذا على أمل أن شخص ما من متي يرى أخيرا للرد على رسائل البريد الإلكتروني ورسائل الهاتف الأخيرة. انضممت قبل أكثر من 6 أشهر، وكان لدي العديد من الإحباطات مع المنظمة خلال هذا الوقت. المحتوى أوتب الأولي هو جيد على الرغم من مكلفة، ولكن الدعم المستمر هو أبسمال - إلا إذا كنت على استعداد للحفاظ على الحفاظ على رمي المال في خلافة لا تنتهي من جديد، فريدة من نوعها، ضخمة أنابيب توليد المنتجات أنها باستمرار باستمرار في لكم حتى يأتي على توقف متي يختبئ وإجراء مناقشة صريحة ومفتوحة حول بعض العيوب في العرض الخاص بك، وحيث كنت السماح الكثير من الطلاب إلى أسفل. متي هو best. i كان معهم لمدة تقل عن شهر، ولكن أستطيع أن أقول أي شخص للانضمام. هناك لا تخمين العمل هناك، وهم يعرفون ما يفعلونه. لأن تكون ناجحة لديك لإتقان أساسيات الفوركس و ثم سوف تكون قادرة على استخدام برامجها التي هي على الفور بقعة على. كون الرجال، وليس التجار. لا يمكن للمرء أن يقدم بيان السمسرة التحقق من نجاحات مدعاة مدعاة. عقود مستحيلة من جانب واحد. أنا التعاقد مع الوهن العضلي الوبيل بعد وقت قصير من التوقيع، ولا يمكن أن نرى لاستخدام الكمبيوتر. طلب استرداد في غضون الوقت المحدد الذي أنكر لأنني لم أكن قد أكملت (وكان غير قادر على إكمال بسبب حالتي الطبية) المنتج العمل المطلوب. وردا على سؤال عن حزمة كامل ليتم وضعها على هولد حتى أتمكن من استعادة صحتي، التي وافقت عليها ولكن الآن معرفة أن كل شيء باستثناء الوصول إلى الموقع قد انتهت (جميع التدريب والتوجيه والبرمجيات وغيرها التي دفعت 6000 ل). أنا على الإعاقة، وبطبيعة الحال فقدت عملي، ولكن الآن يمكن أن نرى على الأقل لاستخدام الكمبيوتر (ما يقرب من 9 أشهر قد مرت). طلب منهم للمساعدة في الحصول على إعادة تشغيل - حتى الآن، الصراصير. حتى الآن، والعودة على بلدي 6000 هو سلبي. قاموا بتخويف بب المحلية لإنكار ادعائي، و ليد عن وضعي في ردهم على شكوى مع فتس. احصل على رمز القطعة الفوركس مراجعات وتصنيفات اختبارات الأداء الفوركس الفوركس التجار محكمة تجارة الفوركس التعليم والمنتدى منتديات الفوركس التقويم وأدوات نسخ حقوق الطبع والنشر فوركسبيسارمي. كل الحقوق محفوظة. جيش السلام الفوركس، فوركسبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة بموجب قانون الولايات المتحدة والقانون الدولي. معهد تجار التجار (متي) متي غيرت حياتي نجاح باهر، أولا وقبل كل شيء، صدمت إم لرؤية الكثير من الاستعراضات سيئة حول متي، أولا وقبل كل شيء، يجب أن يكون كل تعليق اسم حقيقي، لذلك هناك اذهب: اسمي مارسيلو و إيف مع متي لأكثر من 5 سنوات و أن نكون صادقين، أفضل خيار إيف فعلت في حياتي، لمدة 4 سنوات الأولية، أن نكون صادقين، لم أكن تحقيق أرباح متسقة، ولكن والمشكلة لم تكن الدورات، والمشكلة هي عقلية بلدي، وموقفي عندما يتعلق الأمر بالتداول، وكيفية التعامل مع مشاعري، والتردد قبل الدخول في التجارة، والخروج إلى وقت مبكر، والخروج إلى وقت متأخر، وعدم وجود مجلة التداول المناسبة، وليس التداول مع إدارة المخاطر المناسبة. بعد أن قررت تغيير وجهة نظري، نهجي في السوق وبدأت اتباع واحد أو اثنين من الاستراتيجيات التي تدرس من قبل متي، فجأة بدأت النقاط لتصبح وفيرة في نقطة أن إم بمعدل 2 إلى 3K نقطة في الشهر الآن من خلال الأشهر ال 6 الماضية ، أنا لم تتخل، لم يتم النجاح من قبل خط مستقيم، يمكن أن يكون الطريق من الصعب جدا، والظلام، وخاصة في البداية. قبل انضمامي إلى متي، حاولت أن أتعلم بنفسي مع مواد مجانية من الإنترنت، وكان هذا أكبر خطأ لي، لأنني تعلمت الكثير من العادات السيئة التي أخذت لي سنوات للتخلص منه. وجود معلمه والتعليم المناسب هو أفضل اقتراح يمكنني أن أعطي، شكرا متي على المساعدة في الذهاب في الاتجاه الصحيح للحرية المالية. النجاح في الحياة لا يأتي بهذه السهولة، لا أعتقد أنك سوف تكسب المال في أول 6 أشهر من أي دورة أو تتبع شخص آخر، هل تعتقد أن الطبيب قادر على إجراء عملية جراحية جيدا في 6 أشهر هل تعتقد أن مهندس هو قادرة على بناء مبنى مع 6 أشهر فقط من الخبرة وينطبق الشيء نفسه على الفوركس أو أي شيء في الحياة، يستغرق وقتا طويلا، والجهد، والكثير من الفشل. اسمحوا لي أن أعطي مثالا آخر، درست اللغة الألمانية لمدة 3 سنوات، وكنت الوحيد لتخرج، ثم اقترب من أستاذي وقال: مبروك، كنت أول طالب لإنهاء الدورة بعد 800 طالب أن كان، وكان الجميع يشكون من شيء: آه بالطبع مملة جدا، المعلم لا يساعد، أنا لا تحصل عليه بلاه بلاه. لقد كان للجيش كذلك وهناك تعلمت أيضا أن لا تتخلى في أي شيء، كنت نحيف، قصيرة، لا يزال واحدا من أفضل الجنود في العام. وأنا أعلم أن دعم متي لديه مجال للتحسين، كما واجهت مشاكل مع هذا، ولكن لم يكن هذا هو نقطة تحول بلدي، وكانت نقطة تحول بلدي تعلم كيفية الانضباط، اتبع استراتيجية واحدة أو اثنين وهذا هو، ولدي في الواقع أكثر من 10 وأستطيع أن أقول أن 5 منهم ليست جيدة بالنسبة لي، وبعضهم اشتريت لأنني كنت الحصول على 40-70 قبالة، لذلك وجود الكثير من الدورات في فترة قصيرة من الزمن كان في الواقع سيئة بالنسبة لي، ولكن مرة واحدة أخذت أفضل من كل واحد، مثل رؤساء العملات الأجنبية غرفة التداول، حزم أوتب، سوينغ التاجر بالطبع وشاهد المحللين مختلفة تقديم السوق، بدأت أخيرا للحصول على. انتهيت مؤخرا من الفوركس السياق في عدد 8 (فكسلويكومبيتيتيوناكسيترادر ​​مليون دولار التاجر) في جميع أنحاء العالم، وهذا العام أصبحت أيضا مدير الصندوق. هذا الشيء لا تأتي سهلة، تحتاج إلى الكفاح من أجل ذلك. إلقاء اللوم على الشركة أو الدورات من السهل جدا، ولكن لماذا لا تعتقد أنك ربما كنت تفعل شيئا خاطئا وبذل قصارى جهدكم لتحسين وتصبح ترادربرسون أفضل.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس قائمة الموقع المنتدى

25 قواعد ل - الفوركس تداول الانضباط

أفضل - الفوركس - المتاجرة الشركات في الهند